هل سبق لك أن حاولت تنظيف المنزل من أعلى إلى أسفل ؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا لم يحاكم حتى الآن؟ هل تعلم أن تنظيف العادية عموما يجعل منزلك أكثر أمانا ويجعل مساحة للعيش ؟

تظهر الدراسات أن تنظيف المنزل يساعد على منع المرض عن طريق إزالة الأجسام مثل الملابس القديمة التي لم يتم تنظيفها و الوقاية من الأمراض المسببة لل آفات مثل الفئران و الصراصير من دخول منزلك. شركة تنظيف خزانات ليس ذلك فحسب، ولكنه سيساعد أيضا على التخلص من الفوضى : أو بيعها أو التبرع ل أسباب جيدة رمية، وجعل منزلك مشرق، نظيفة وواسعة. هوم سويت هوم مرة أخرى!

A. مواد منفصلة

أولا ، يجب فصل العناصر . ينبغي وضع الغسيل القذر في خزان الغسيل و يجب غسلها فورا. التخلص من النفايات التي يمكن العثور عليها . وضع كل شيء في المكان المناسب من الآن فصاعدا.

يمكنك أيضا الحصول على المربعات التي يمكن فصل العناصر على أساس أن مثل هذا الاستخدام ل استخدامها ل تلائم الاحتياجات الخاصة بك . هل يمكن أن يكون مربع للهدايا ، واحدة لل تخزين و احد للاستخدام العادي. تحاول أن تفعل ذلك في غرفة في وقت واحد.

اثنين. تنظيف

مرة واحدة لديك صناديق، و تضعها جانبا حتى تتمكن من تنظيف الغرفة . محاولة حذف الصور على الجدران بحيث يمكنك مسح و تنظيف الجدار حيث توقف .

أما بالنسبة لل أقراص ، وفرشاة دائما و تبدأ من مستوى أعلى إلى أسفل . قبل التنظيف مقالاتك ، تأكد من أن محلول التنظيف هو مناسبة ل نوع السطح، مثل الخشب و البلاستيك أو الراتنج، بحيث يمكنك أيضا تمديد حياة مقالك.

ثلاثة . تأثيث خاصة

في كثير من الأحيان الناس يتجاهلون تنظيف المفروشات البنود . يمكنك البدء عن طريق كنس فراش لإزالة الجلد المترهل ، قشرة الرأس والشعر. كنس أيضا التخلص من الحشرات التي هي في المفروشات الخاصة بك. تذكر أن اليوم قد النواقص في الأثاث مرفق سيكون من الضروري في هذه الحالات.

بعض الناس يفضلون يمهد للمعالجة الأجزاء الملونة من المفروشات ، في حين يفضل البعض الاخر للغوص مع محلول التنظيف من المفروشات أو مزيج من منظف معتدل والماء والمجففة مع اسفنجة . مرة واحدة غسلها ، وتجف في الشمس ، و ضوء الشمس في منتصف النهار أن يكون لها تأثير مضاد للجراثيم على مقالاتهم ويفضل محشوة .

ابريل. لا ننسى الطوابق !

حاول نقل الأثاث حولها بحيث يمكنك تنظيف الأسطح الكلمة التي احتلت من قبل. اكتساح الغبار ، وفراغ و القضاء عليها مع المكنسة مع محلول التنظيف . إذا كان لديك السجاد ، وجعل من المفترض تنظيف السجاد المهنية التي سيقودها تبقى غيرهم من الخبراء القذرة.
قد مغادرة مربعات و الهدايا والمواد في الأماكن الصحيحة