يمكن وجود شخص لا يمكن أن يأتي في و تنظيف منزلك أن تكون مرهقة . و أحرجت العديد من أصحاب المنازل من خلال وجود شخص نرى كيف يمكن أن تصبح قذرة و تشوش المنزل. آخرون يترددون على ثقة شخص ما أن يأتي اللعب مع عملها. ليس هناك من سبب ل هذه المخاوف ، ومع ذلك ، وخصوصا عندما كنت تعرف كيفية الاستعداد ل تنظيف خدمة تنظيف المنزل .

قبل زيارتك الأولى للفتيات ، لا تنسى أن تترك تعليمات لل مفاتيح ، وأجهزة الإنذار ، رموز الباب، و قبل الوصول إلى منزل الحيوانات . يجب أن أصحاب أيضا مناقشة احتياجات المنزلية الفردية. وهذا يسمح لل مدبرة لإعداد قبل الدخول وليس سوء فهم في المستقبل حول تكاليف ومدة الزيارة.

ل يشعر على نحو أفضل ، وجعلها أسهل قليلا للأسرة ، والتقاط لعب الأطفال والملابس ، وكل ما يمكن أن تنتشر من خلال المنزل . تأكد من وضع وثائق مهمة والبريد. قد يظن البعض وهذا هو العيب في وجود لتنظيف قبل اقتراب خدمة التنظيف ، ولكن هذا يترجم إلى تجربة أفضل.

إذا ترك الناس هذه الأشياء، و الخادمات في محاولة لاستلامه ، ولكن ليس حيث أنه من المفترض أن تذهب أعرف. عندما يأتي أصحاب المنزل، وأنها تنفق الكثير من الوقت في البحث هذه الأشياء. إذا كانوا قد وضعها بعيدا قبل أن يأتي التنظيف ، سيكون من السهل العثور على و سهلة لتنظيف لجعل عملكم الحقيقي - تنظيف المنزل جيدا.

الجزء الأكثر أهمية هو لجمع الوثائق والفواتير و غيرها من الوثائق. الخادمات قد تخلط بين هذا الدور للتخلص من النفايات . أوراق حارس مما يوفر الوقت في محاولة للعثور على وثائق في وقت لاحق . يمكن لمالكي أيضا ترك مذكرة عن وثائق قال لا لعناء لضمان سلامتهم.

تحميل غسالة صحون الى بالوعة فارغة لتنظيف . جانبا بضعة أوراق جديدة بحيث يمكن تغيير السرير. تأكد من السماح لل فريق معرفة ما إذا كان سيكون هناك تغييرات على خطة التنظيف المنتظم . على سبيل المثال، إذا لم يعمل المرحاض في الحمام من غرفة نوم رئيسية ، ونقول لل كمبيوتر أن لا يعتقدون أنهم هم الذين كسره .

ويفضل ، مع ذلك، يجب أن أصحاب إيجاد وإصلاح العناصر مكسورة في جميع أنحاء المنزل قبل نهج خدمة التنظيف. انها فكرة جيدة للقيام بهذه المهمة التنظيف أسهل. كما يمنع صاحب الأسرة اللوم على شيء لم يفعل و أنه فقد وظيفته . الأفضل أن يكون البيت على استعداد للذهاب قبل الخدمة عنه.

دعونا المنزلية ما إذا كانت هناك حيوانات ، مثل هذا ، وكم ، وما إذا كانت ستكون عندما يخرجون للتنظيف. إذا الحيوانات لن تكون ودية مع الفريق ، وترتيب لهم ل مغادرة المنزل .

كثير من أصحاب المنازل لديها متطلبات التنظيف المختلفة . يمكن أن تكون البيئة الذين يطالبون المنتجات الخضراء. يمكن أن يكون أفراد الأسرة الذين يعانون من الحساسية . السماح لل فريق على بينة من هذه المتطلبات والتأكد من منتجات التنظيف أو أساليب تلبية الاحتياجات. إذا لم يفعلوا ذلك، يمكن للعائلات ترك تنظيف الكمبيوتر الذي تريد استخدامه.
ومن المؤكد أن توفير التغذية المرتدة في بداية و مواصلة تقديم المعلومات . إذا كان هذا هو الحال، ثم سيكون هناك اتجاها سلبيا المعمول بها. وهذا يجعل من الصعب الحديث عن المشاكل التي قد تنشأ في المستقبل . التحدث إلى شخص ما على الفور ، في أقرب وقت شيئا غير مرغوب فيه بعد الزيارة. التواصل هو المفتاح ل خدمة التنظيف .