في عالم الخدمات المهنية ، حيث لا تجد الأفضل؟ لقد ولت الأيام عندما كان كل ما كان لك أن تفعل نسأل جاره المستخدمة في العالم اليوم لا أعرف من جيراننا هي أقل بكثير تنظيف أعرف. مع التكنولوجيا عدد من المواقع التي تم تقديمها في السنوات الأخيرة أن يقربنا من جيراننا في نمو مستمر ، حتى لو كان من خلال شاشة الكمبيوتر. الغرض من هذه الصفحات هي لتزويد المستهلكين مع الخدمات المهنية الصادقة في نظرة منطقتك ، لا يمكنك تحمل على وظيفة أعلى أو يمكنك أن تدفع ل استعراض سيئة تختفي. هذه المواقع الحفاظ على المهنيين صادقة ، لأن بنقرة زر واحدة من العملاء بالارتياح يمكن ترك بلدته كله يعرف من هو أفضل من أفضل، بنفس الطريقة زبون مستاء أن نعرف أن الخدمة المهنية الخاصة بك ج ' هو مجرد مزحة. هذه هي موقعين التي استخدمتها، و مزاياها وعيوبها .

مستشار أول الرئيسية ، شركة تنظيف التي بدأت قبل بضع سنوات، و الآن بشعبية كبيرة ، مع عدد قليل من النقرات على زر عرضت احتياجاتي و إرفاقها مع العديد من المزايا في المنطقة. لدي الكثير من المكالمات الهاتفية من البداية. كان من الغريب أن نرى كيف مستشار الرئيسية يجعل من المال الحر بالنسبة لي لاستخدام ، لذلك سألت . مدبرة منزل في المنزل، و تحدثت مع المسؤول قال لي ان المشورة الصفحة الرئيسية ل جميع المسارات أوافق جدا ، بغض النظر عن ما إذا كان أو لم تكن تعمل. أنا لست متأكدا من أنني لو كان عملي ، ولكن هذا هو ما يبقي المنافسة الشرسة . سهولة الخدمة ، والاستجابة السريعة ، و نوعية الموقع هي فوائد ، والمشكلة الوحيدة لدي هو أن رقم هاتفي هو في قاعدة بيانات لجميع خدمات تنظيف المنزل حولها.

محرك البحث أدناه والتي كانت تستخدم نقطة معلمة ، اخترت هذه الشركة لأنني أحب أعطيت نقلت عن طريق البريد الإلكتروني وأنا بحاجة لتوفير رقم هاتفي إذا كنت تريد. اتصلت في غضون ساعات من قبل المتخصصين الذين قدموا لي الاقتباس عن طريق البريد الإلكتروني . خلافا الرئيسية مستشار ، دبوس طبعة هو يقتبس الفردية الودية التي تلقيتها هي لا رجال الأعمال والشركات الخاصة، مما يعني أن لديك لدفع الضرائب في نهاية السنة. دبوس طبعة هي المهنية يكن لديك ل إعطاء أكثر من اللازم بعيدا ، وهو عيب كبير هو أن عدد الشركات المرخصة و خدمة تنظيف المنزل تفتقر اللازمة .