إذا كان لديك تسرب بلاطة ، يمكن أن يكون كارثة لمنزلك. اعتمادا على نوع من تسرب لوح لديك ، قد لا تعرف عن ذلك لبعض الوقت !
حين كنت في حاجة الى آلات ثقب الصخور أو حفر ملموسة ل تحصل في النهاية على المدى، قد لا تحتاج لبدء تدمير منازلهم لإيجاد تسرب. في الواقع ، والتسريبات بلاطة و علامات التحذير التي يمكن رؤيتها من دون استخدام الآلات الثقيلة.

لذلك كيف يمكنك أن تعرف إذا كان لديك تسرب بلاطة تريد؟ ويمكن لهذه النصائح 11 مساعدتك في العثور على الجواب كنت تبحث عن :

A. إذا كان يبدو أن هناك مياه جارية ، لكنك تعرف أيا من الحنفيات الخاصة بك ، قد يكون لديك تسرب في بلاطة . تسرب ألواح تميل إما إلى جعل صوت الهسهسة أو دفقة . إذا كنت تستمع بعناية، قد تسمع .

اثنين. إذا كنت تبدأ لاحظت أن منطقة معينة من التربة الخاصة بك دافئة ، ويمكن أن يكون علامة على أن يدير أنابيب المياه الساخنة تحت البلاطة الخاصة بك. عادة ، يتم اكتشاف تسرب أنابيب المياه الساخنة من قبل، لأنك يمكن أن يشعر منهم فقط تحت قدميك !

ثلاثة . إذا كنت قد بدأت ل احظت الرطوبة أو العفن في السجاد الخاص بك ، يمكن أن يكون علامة على وجود تسرب. بعد كل شيء ، و يبدأ الماء لجمع، فإنه لا يوجد مكان للذهاب ولكن ما يصل .

ابريل. إذا كنت ترى الشقوق في بلاط الأرضيات أو فقاعات في الأرضيات مشمع الخاص بك، قد يكون لديك تسرب.

قد إذا كنت ترى الشقوق في الجدران أو الألواح ، يمكن أن يكون علامة على وجود تسرب بلاطة . لأن لوح هو قطعة فريدة من نوعها التي يتم إجراؤها من الخرسانة والصلب ، لم يعط للجميع. تسرب شيء يمكن أن يسبب للتحرك. كما التحركات الأساسية الخاصة بك ، ويبدأ ل يؤثر على كامل المنزل - حتى الجدران والأرضيات التي هي بعيدة كل البعد عن التسرب.

6 . إذا كنت تعتقد حمام السباحة الخاص بك يفقد الماء باستمرار ، قد يكون لديك تسرب.

7 . إذا كان ضغط الماء أصبح فجأة منخفضة جدا، و يمكن أن يكون علامة على وجود تسرب من بلاطة . العديد من التسريبات بلاطة تحدث في المياه الرئيسية - أو حيث تتدفق المياه في منزلك من الخارج. إذا كان لا يزال هناك تسرب صغير في أنابيب المياه، و يتم تقليل ضغط المياه بشكل كبير.

8 . إذا فواتير المياه الخاصة بك انفجرت فجأة - وليس لديك فكرة لماذا - يمكن أن يكون علامة على وجود تسرب في مكان ما. الأضرار الناجمة عن تسرب بلاطة يمكن أن تزيد بسرعة ، حفرة - يمكن أنابيب حجم الثقب يذهب أكثر من 10،000 لترا من الماء في شهر واحد فقط!

9 . ترى ما تقوم به عداد المياه الخاص بك. تأكد من إغلاق كافة الصمامات، و الحمام لم يكن يعمل، و عدم تمكين الغسالة أو غسالة الصحون ، الخروج الى الشارع و نلقي نظرة على عداد المياه الخاص بك. خط لا ينبغي أن يتحرك . إذا كان الأمر كذلك ، ربما لديك تسرب في مكان ما.

10 . تحقق أجهزة الكشف عن تسرب الخاص بك. بعض متر للكشف عن تسرب المياه التي تشبه مثلث صغير أو عجلة أسود أو أبيض . إذا قمت بإيقاف - أو لا تتحرك - وهذا يعني أن يكون لديك تسرب في مكان ما.

11 . تحقق القراءة عداد المياه الخاص بك. تأكد من عدم الماء في كل مكان في منزلك ، شركة كشف تسربات المياه ثم الخروج و قراءة الأرقام على عداد المياه الخاص بك. دعونا كل الماء على الأقل نصف ساعة ، ثم إعادة فحص الأرقام. إذا زاد العدد، كنت تعرف لديك تسرب في مكان ما. ويزيد الرقم في نصف ساعة، وكلما كنت تعرف الهروب الخاص بك.