كشف تسرب

Posted by Nascim-Alnaam Services on Saturday, December 28, 2013 Under: Detecting-leaks-water
إذا كان لديك تسرب في حمام السباحة الخاص بك باستخدام الصبغة قد تكون وسيلة للكشف عن تسرب بسرعة و بسهولة ، يمكنك استخدام مواد لديك في جميع أنحاء المنزل . يمكنك شراء صبغة و حقنة قضيب خاص من معظم مخازن الامدادات من القواسم المشتركة ،  كشف تسرب ولكن قد يكون لديك بالفعل الظل اختبار يجلس حولها وحتى لا يدركون ذلك. السائل الأحمر والحفاظ على اختبار المياه زجاجة بالقطارة مجموعات حمامات قديمة هي مثالية لاختبار اللون بسيطة ل حمام السباحة الخاص بك .

وغالبا ما يساء فهمها اختبار الصبغة نفسها من قبل العديد من الناس يعتقدون أنه يمكنك وضع الكثير من الصبغة في حوض السباحة و بطريقة أو بأخرى الهروب من هذا الاستنتاج و بالنسبة لهم. الطريقة الأكثر فعالية لإجراء اختبار صبغة أكثر تعقيدا وأقل قاطعة، ولكن هناك اختبار المشتركة التي يقوم بها أصحاب والمهنيين تسرب كاشفات .

مفهوم مسحة هو لتأكيد يدويا إذا منطقة المشبوهة هو في الواقع تسرب أو تسرب . على سبيل المثال، إذا رأيت علامة على جدار حوض السباحة تحت الماء و الشك الذي يتدفق الماء، يجب إجراء اختبار الصبغة في هذا المجال. تريد رش ما يعادل أربعة أو خمس قطرات من اللون الأحمر ( أو أحمر تلوين الطعام ) المتاخمة مباشرة إلى حيث كنت تعتقد أن تسرب . الصبغة البقاء معا، و انتشرت تدريجيا وخاصة بالنسبة لل 1-3 دقائق مع سيطرة لطيف من الماء في حوض السباحة. في منطقة حيث هناك صبغة حمراء تسرب الصخور مع حركة المياه من حوض السباحة، ولكن كما حققت إلى حد كبير في استنزاف بدلا من مجرد تنتشر في مياه حوض السباحة .

مزيد من التسرب، و الأكثر وضوحا هو أن يتم تشغيل الصبغة على المسار . هذا هو اختبار كبير لجميع مقشدة ، وعودة ، وسلم و ضوء المفاصل حيث غالبا ما تحدث التسريبات .

In : Detecting-leaks-water 


Tags: كشف تسربات المياه  كشف تسرب 

شــركــة الـعـالـمـية


شركة العالمية للخدمات المنزلية اتـصـل بـنـا الأن ! بالرياض جوال / 0551566621