على الأرجح سوف تسرب الأنابيب في مرحلة ما في حياتهم . مثل أي شيء آخر ، ونحن نميل إلى ترك أنابيب تذهب قلبها أطول من يوصي مصنعيها . خدمات خطوط الأنابيب فإنه الكشف عن تسرب للعثور على التسريبات الناتجة عن الشيخوخة لا مفر منه من الأنبوب.

ما يفعلونه، و كيف تفعل ذلك

اكتشاف التسرب من شركات خطوط الأنابيب باستخدام مجموعة متنوعة من أساليب لتحديد موقع التسريبات و فصل الأنابيب. وتشمل الطرق الرئيسية المستخدمة الاستماع حرفيا إلى أرض الملعب. الشركات تسرب الكشف باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة يستمع تحقيقات الحرارية الأرضية و أجهزة الكمبيوتر حساسية تردد .

كيفية توفير المال

في عام واحد فقط قصيرة ، زائدة خرطوم يطرد آلاف غالون من المياه - وآلاف غالون هو الآلاف من الدولارات. ليس فقط استنزاف حسابك المصرفي و دفع تسرب المياه ، ولكن عليك دفع الثمن الواجب دفعه عن الأضرار التي يتسبب بها الماء إلى المبنى الخاص بك أو المنزل.

الماء يتسرب من خط أنابيب تحت أو بالقرب من منزلك يمكن أن تتلف هيكل في مجموعة متنوعة من الطرق.

• تلف مؤسسة - كما هو سكب الماء على الأرض ، الأرض الرطبة حول الأساس الخاص بك يمكن ان تتغير. قد يسبب هذا التغيير الشقوق الأساس .
• الخشب الفاسد - الماء هو العدو اللدود من الخشب. إذا دخل الماء منزلك ، والحصول على الخشب على الأرضيات والجدران من العفن . في نهاية المطاف في أخذ الكلمة أو دريوال واستبدال الخشب الفاسد. إذا كان لديك مساحة الزحف تحت منزلك، يمكن أن تسرب المياه تتعفن عوارض خشبية والتي تكون بمثابة نظام دعم لمنزلك.
• العفن و العفن - عندما يدخل الماء منزلك، و أرضا خصبة مثالية ل العفن و يتم إنشاء القالب. العفن رائحة عفن تنتج ليس فقط رائحة سيئة - تهدد عائلته.

من خلال عملية توجيه دينار، يمكن أن المقاول المهنية يخلصك من رمي المال في واحدة من المشاكل المذكورة أعلاه.

كيفية حفظ أرضنا

ومن المقبول على نطاق واسع أن المياه هي المورد الأكثر أهمية في العالم . ومع ذلك ، وفقا ل ناشيونال جيوغرافيك نيسان 2010، في السنوات ال 20 المقبلة ، ونصف سكان الأرض قد يواجهون نقصا في المياه تهدد الحياة. يستمر السؤال لشرح أن أكثر من 10 في المائة من المياه العذبة على كوكب الأرض المفقودة من خلال تسرب الأنابيب . مع مشكلة المروع تقريبا أكثر هناك - والحلول العملية خرطوم LD .

الذين يمكن أن تساعد

الذين يمكن أن تستفيد من الكشف عن تسرب خط أنابيب ؟ كذلك ، والجميع تقريبا في العالم (كما هو موضح أعلاه). ولكن بشكل أكثر تحديدا ؛

• الملاك - قال البيت هو أهم أن الشخص العادي سوف تجعل الاستثمار في حياته. مع الماء لديها القدرة على تدمير منزل في نواح كثيرة المنزل يمكن أن تستفيد من الكشف عن التسريبات في فوهات الآبار ، وحمامات ودورات الصرف الصحي .
• أصحاب الأعمال - الشركات مثل الفنادق و المجمعات السكنية لديها عدد لا يحصى من الفرص لتطوير تسرب السباكة. عملية الكشف عن تسرب في الأنابيب يمكن أن تجد التسريبات على طول المؤسسة بأكملها .
• الحكومات المجتمع - مدينة الكشف عن تسرب المياه قد تفقد منطقة المياه. من خلال الأنابيب شركة كشف تسربات ، فإنها يمكن أن تفرض غرامات على مشاكل في خطوط المياه الرئيسية ، حنفيات الحريق ، والعديد من المجالات الأخرى التي يمكن أن تكلف الملايين من المدينة.