كشف تسربات المياه كشف تسربات كشف تسربات المياه بالرياض شركة كشف تسربات المياه بالرياض تسربات المياه تسرب المياه كشف التسربات كشف تسرب المياه شركة كشف تسربات بالرياض كشف تسربات المياة عزل مائي عزل الاسطح عازل مائي عزل اسطح عزل خزانات شركة عزل مائي شركة عزل الاسطح شركة عزل خزانات عزل الخزان عزل السطح رش مبيدات رش مبيدات بالرياض ررش المبيدات شركة رش مبيدات شركة رش مبيدات بالرياض مكافحة الحشرات شركة مكافحة الحشرات شركة مكافحة الحشرات بالرياض مكافحة الحشرات بالرياض رش مبيد نقل اثاث نقل اثاث بالرياض شركة نقل اثاث شركة نقل اثاث بالرياض نقل عفش نقل عفش بالرياض شركة نقل عفش شركة نقل عفش بالرياض تخزين اثاث شركة تخزين اثاث شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف منازل بالرياض شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف شركة نظافة بالرياض شركة نظافة شركة تنظيف فلل شركة تنظيف منازل شركة نظافة فلل شركة كوالتي لتنظيف المنازل
 

كشف تسربات المياه بالرياض

Posted by Nascim-Alnaam Services on Saturday, December 28, 2013 Under: Detecting-leaks-water
كيف تؤثر التسريبات الخفية منزلك

تسريب الأنابيب هي المشكلة التي يجب أن تعالج على الفور . تسرب خفية يمكن أن يؤدي إلى مجموعة واسعة من المشاكل، بما في ذلك الضرر الهيكلي ، والعفن و انخفاض مستوى جودة الهواء. على الرغم من أن مؤشرات التسريبات وغالبا ما تكون بصرية ، وأحيانا أنها ليست كذلك. إذا لاحظت زيادة كبيرة في فاتورة المياه ، فإنه قد تشير إلى وجود أنابيب الصرف الصحي المخفية. لوقف تسرب قبل أن تتسبب في أضرار خطيرة ، يجب أن تعرف أين تجد التسرب و ما كنت أبحث عنه.

رسم تسرب الأنابيب المخفية

  البحث عن تلون على جدران منزلك. هناك عدة أنواع من تلون سببها تسرب في مناطق مخفية مثل ذات حدود واضحة ، خطوط سوداء أو أنابيب خطوط رمادية. ضمان أن الجدار بأكمله مرة أخرى بسبب صلات الأنابيب ، ودعا الاكسسوارات، و كثيرا ما وضعت في زوايا الجدار و حيث الجدار على الحدود مع الأرض أو السقف.

اثنين. تأكد من ارتداء القفازات عند تفتيش الجدران الخاصة بك عن الرطوبة ، لأن بعض أنواع العفن ضارة لصحتك. إذا كنت ترغب في اختبار مساحة الرطوبة ، وفرك المنطقة مع القفازات، وتفتيش عن أي نوع من الضوء للكشف عن الرطوبة. ثم فرك نصائح من أصابعه لمعرفة ما إذا كانت تشعر خدعة.

ثلاثة . تفقد جدران القالب. هذا غالبا ما يكون علامة جيدة جدا ان كنت قد وجدت  . ألوان القوالب الأكثر شيوعا هي بقع سوداء والأبيض والبرتقالي أو الأخضر. تأكد للتحقق من خزانات العلوية و العفن قاعدة جدا.

ابريل. التنفس في الهواء ل تحقق من وجود عفن أو الرطب ، و هذا غالبا ما يكون علامة جيدة أن كنت على وشك أن تجد تسرب المخفية.

قد يمكن أن التسريبات وغالبا ما تسبب تقشير الطلاء أو رقاقة . أيضا ، من خلال تشغيل يديك للتأكد من مناطق انتفاخ أو سقوط المشبوهة؛ مخبأة في بعض الأحيان يسبب الإطار إلى تضخم أو تشوه التسريبات .

6 . استخدام أذنيك لسماع الأصوات مثل الهسهسة ، نازف أو المتدفقة ، كشف تسربات المياه بالرياض وهو مؤشر جيد جدا من التسريبات الخفية. تلمس لوحات على الجدران و أبواب المنزل، و صوت عال قد تشير إلى تعفن الخشب ، الذي هو أيضا علامة جيدة للكشف عن التسربات في الأنابيب. إذا كنت لا تزال لا يمكن العثور على تسرب ، قد يكون من مصلحة الخاصة بك ل استدعاء سباك لكشف و إصلاح التسرب.

In : Detecting-leaks-water 


Tags: كشف تسربات المياه  كشف تسربات المياه بالرياض 

شــركــة الـعـالـمـية


شركة العالمية للخدمات المنزلية اتـصـل بـنـا الأن ! بالرياض جوال / 0551072800