كشف تسربات

Posted by Nascim-Alnaam Services on Saturday, December 28, 2013 Under: Detecting-leaks-water
نحن جميعا ندرك جيدا أن الماء هو المورد الحيوي التي يجب الحفاظ عليها بأي ثمن. ولكننا ندرك أن تظهر استطلاعات الرأي أن ما يقرب من 6 ملايين غالون من المياه العذبة يتم فقدان كل يوم بسبب التسريبات التي لم يتم كشفها ، الأنابيب القديمة الصدئة و ، وما إلى ذلك الآن يمكننا أن نتصور قطرة واحدة من قطرات تساهم مياه الصنبور ل مثل هذا المبلغ الضخم. ولكن عموما، نحن لا نهتم حول هذه القضايا، أو تجنبها ، لأنها صغيرة جدا أو لديهم الوقت لإصلاح إهمال . العديد من التسريبات في بيوتنا دون أن يلاحظها أحد و يصبح في المستقبل تم الكشف عن سبب أكبر ضرر . وصلنا الى نعرفهم ، وبعد بضعة أشهر عندما ترى الاختلافات في فاتورة المياه . ولكن ليس من الممكن دائما بالنسبة لنا للكشف عن التسريبات لوحدنا. كشف تسربات تتطلب بعض معقدة للكشف عن تسرب الخاصة و أيدي ذوي الخبرة ل يتم الكشف . لذلك ، وهنا دور الأعمال المهنية كشف التسرب يمكن أن تحل هذه المشاكل في بضع دقائق .

مقدمي اكتشاف التسرب باستخدام العديد من التقنيات المتطورة التي تكشف عن الموقع الدقيق و سبب التسرب. وتشمل هذه الحراري بالأشعة تحت الحمراء ، للكشف عن تسرب الهيليوم، الخ هذه الخدمات توفير المياه والمال والوقت ، للكشف عن التسريبات في غضون دقائق. نذهب دائما للمهنيين مرخص لضمان نحصل على أفضل خدمة و تجربة . يمكننا أيضا توظيف المهنيين على أساس منتظم من وقت لآخر فحص الأنابيب يمكن توفير المياه والمال. الشركات كما تقدم خدمات الكشف عن تسرب على مدار الساعة. يمكنك الاتصال في أي وقت ، ويمكنك الحصول على الجواب فورا. الشركات تسرب معروفة اليوم للمعدات ومعداتها لتحديد موقع التسرب في أنابيب المياه تحت البلاط و المجاري .

كان مقبولا في حالات الطوارئ ، وهذه الخدمات هي مفيدة ، ولكن المتخصصين ، ليس فقط في الكشف عن تسرب المسؤول عن توفير المياه. يجب علينا أيضا أن تتخذ تدابير لتوفير المياه ، في وسعنا. فمن الضروري أن علينا جميعا أن ندرك مسؤولياتنا تجاه البيئة . نحن لا يجب أن نفعل الكثير ل ذلك، لا يمكننا القيام بذلك ببساطة مراقبة النظام في فترات زمنية محددة أو يمكن استخدامها للكشف عن التنبيه الإلكترونية قادرة على الكشف عن التسريبات . لدينا خطوة صغيرة يمكن أن تنقذ غالون من الماء.

In : Detecting-leaks-water 


Tags: كشف تسربات المياه  كشف تسربات 

شــركــة الـعـالـمـية


شركة العالمية للخدمات المنزلية اتـصـل بـنـا الأن ! بالرياض جوال / 0551566621