مثل كل شيء في الوقت المناسب الأنابيب هي في حالة جيدة. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان لا يدركون أننا لا نرى عادة الأنابيب. كما تعلمون، " بعيدا عن الأنظار، من القلب. " ولكن فقط لأنك لا ترى لا يعني طيران أنها لن تسفر عن أضرار جسيمة و آلام الرأس واسعة النطاق. إذا كنت تعتقد أنك قد تكون تعاني من تسرب ، تحتاج إلى العثور على متخصص في تسرب خط أنابيب الكشف.

الذين يمكن أن تساعد في كشف التسريبات ؟


كشف التسرب من خدمات خطوط الأنابيب يمكن أن تأتي مع كل تلك تقريبا الذين قد تكون تعاني من التسريبات . على سبيل المثال ، إذا كنت تملك ، لديك الكثير من الفرص لتطوير التسريبات في شبكة المياه . أنابيب الصرف الصحي ، فوهات الآبار ، يمكن أن يحدث تسرب حمامات السباحة و حتى تكلفك الآلاف من الدولارات.

يمكن لأصحاب الأعمال الاستفادة أيضا من أجهزة الكشف عن التسرب. أصحاب المباني السكنية ل تشغيل الأنابيب على طول بكل تعقيداته . بريمافيرا بعض التسريبات هنا وهناك، و كنت تبحث في عشرات الآلاف من الدولارات مسح هباء. ولكن على خدمات الكشف عن تسرب خط أنابيب أن يأتي و رائحة تسرب أو تحت المبنى.

أخيرا ، كشف عن تسرب كما تقدم عمليات التدقيق لأنظمة المياه البلدية . مع هذا النوع من مشاريع البنية التحتية الكبيرة ، وهو أمر حاسم أن هذه المناطق المياه لتوظيف المتخصصين للمساعدة في التأكد من كل شيء بسلاسة. والاستعانة بمصادر خارجية للكشف عن تسرب هذا العمل المنطقي المالية.

معرفة متى حان الوقت لإجراء المكالمة

كما ذكر سابقا في هذه المقالة ، و أنابيب هي بعيدا عن الأنظار في كثير من الأحيان ونحن لا نعرف عندما يكون لدينا تسرب. على الرغم من أنه يبدو مخيفا بعض الشيء ، وهناك بعض العلامات الشائعة التي تم تعلمها. على سبيل المثال ، كشف تسربات المياه إذا كنت تمتلك منزلا و يكون له مكان مرنة جدا أن يجف أبدا ، ربما لديك تسرب المياه الجوفية.

تحتاج أيضا إلى إبقاء العين على فاتورة المياه الخاصة بك. إذا كنت تبدأ في رؤية الفارق الكبير بين فواتير المياه أحدث و كبار السن، و يمكن أن تسرب يكون السبب . وهناك طريقة جيدة لمقارنة هو أن ننظر إلى مشروع القانون الشهر نفسه من العام الماضي. وسوف تعطي هذه المقارنة أكثر دقة من هذا الشهر.

في بعض الأحيان كنت سمعت تسرب . ما الأصوات ؟ على الرغم من أن أيا من الأخدود الصوت المستمر مع الماء. عند نقطة ما، انها فكرة جيدة لتحويل جميع المياه في منزلك والاستماع لمعرفة ما إذا كنت لا تزال تسمعه . إذا كان لديك شبح الماء، ثم عليك أن تجد شخص متخصص في خط أنابيب للكشف عن التسرب .

في بعض الأحيان يمكنك أن تشعر تسرب المياه الخاصة بك. وذلك لأن الرطوبة في نهاية المطاف تجد طريقها في الهواء و زيادة العفن. و الهواء التي لا معنى لها ليست جيدة للتنفس الهواء. تطلق و يمكن الحساسية يشعرون بشكل فظيع. يمكن للكشف عن تسرب مساعدتك في العثور على مصدر ووقف المشكلة.